الأحد، 30 مايو 2010

ضلك حرة وكوني.... صوت الإنسانية العالي اللي بيصرخ فينا


على شاطيء غزة تغفو أحلامي وحكاياتي وأسراري التي لا أعرفها ....

تحت الرمال

بين الصخور

وفي نسيم البحر

أنا يوم ولدت ولدت روحا كاملة , لكن يوم عرفت غزة

أصبحت روحي بشقين

أحدهما غادرني منذ مدة ووصل إلى غزة وبقي هناك يرعى أحلامي ....

والشق الآخر .. هو الذي بشوقه للشق الأول أعيش أنا !

إذا أنا لم أولد قط يوم ولدت بروح كاملة ... ولدت بشقي روح والسبب غزة

نعم هكذا أنا ولدت ولا أعرفني قبل ذلك !

في غزة... الطيور لاتطير

والانسان لايسير

ولا القمر يضيء

هناك الطيور والبشر والقمر والشاطيء والأزهار ...

كلهم يتجمعون في مكان واحد فيما يشبه ...... عناق جماعي !

ثم يعيشون جميعا لأجل .. الحرية

حتى لو عنى ذلك أن الطيور لن تطير .....

أنا أعلم بأن لي حياة تختبيء في الغيوم الغزاوية

فإن لم أصل غزة وصلتني غيومها ...

وان لم تصل فقدت حياتي !

ذهب الأحرار ليستعيدوا بعض أرواحهم ... هنيئا لهم وهنيئا لنا هم ...

يا رياح لاتجلبي غيمتي معكِ ... انا لا اريدها

أنا سأذهب لأحتضنها بنفسي ...

سأذهب بإذن المولى ....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

محكمة استئناف ....

.............. قريبا ان شاء الله ....
 

Snono ~ 2009 ©| Design by Insight | تعريب و تطوير : حسن