الثلاثاء، 25 مايو 2010

snono


هل من الطبيعي أن يشعر الإنسان فجأة .. هكذا بدون أي سبب .. أنه يكره الناس ؟!
أو يشعر فجأة ..... أن الناس يكرهونه؟!

هم لايكرهونه وهو لايكرههم ... لكن ...لا أعلم

استقطاب حاد في الشخصية !!

.......

أفكر مؤخرا في التساؤلات التي وردت حول عدم نشري لمدونتي هذه أو الحديث عنها ....

خصوصا تساؤلات بل "عتابات" أمي التي ما إن قرأت التدوينة المتواضعة التي كتبتها عنها حتى طبعتها ووضعتها في برواز خشبي في صالة الجلوس حتى يراها الجميع ... وبقدر سعادتها بها يكون إحراجي أنا >< ...

حسنا لا أزعم أن لدي أسباب مقنعة لعدم النشر ... رغم أنني أجد أسبابا أقولها في كل مرة أسأل فيها ... !

لكن هذا المكان .. مريح لدرجة كبيرة ...

لا أشعر فيه يوما بالغربة ولا أكره فيه شيئا ولا أنزعج منه ولا حتى أحيانا ... على عكس بقية الأماكن الافتراضية ....

دائما أشعر بأنه سيستقبلني في أي وقت وبأي مزاج .... سأجد شيئا أحبه دائما ...

مكان واااااسع جدا أوسع مني ومن مزاجي ومن حالاتي النفسية ومن أفكاري ومن عواطفي ... لن يضيق بي يوما ...

ربما تجدون هذا الموقف يعبر عن ثقة ضعيفة بأفكاري وكتاباتي بشكل عام أو أنانية و غرور لعدم مشاركة الناس الأفكار ...

لكن أنا حقا أحبه هكذا .. لي أنا فقط ولبعض الزوار من فترة لأخرى .... لا أريده أن يمتليء بالناس ولا أريد أن يزعجني أحد بسببه .. فأكره فيه شيئا ما !!

ربما أنا لا أثق في كتاباتي لهذه الدرجة وربما أكون أنانية بعض الشيء ... لكنني سعيدة !

أعد كل من نصحني بنشرها أنني سأظهر منها ما أحب أن يظهر مني , سأجد طريقة ما ... أعدكم

لكنني سأترك الباقي لي ولكم إن مررتم .. يكفي هذا

لا أريد أن أخسر مكان فريد ومميز .. ربما لن يفسده الناس إن ظهر لهم بل غالبا لن يحصل هذا .. لكنني لن أجازف ...

ربما لن أحتاج لهكذا مكان يوما ما ... يوما ما في المستقبل ...

لكن أنا أحتاجه الآن و"هكذا " مكان مريح وفقط ..

أحيانا الإنسان لايجد سببا لما يريده .. فقط يريد .. هل من الضروري أن يبرر ؟!




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

محكمة استئناف ....

.............. قريبا ان شاء الله ....
 

Snono ~ 2009 ©| Design by Insight | تعريب و تطوير : حسن