السبت، 3 أبريل 2010

شخابيط !


أعلم بأن روحي الأدبية ليست ضعيفة أبدا لكن حروفي لم تنضج بعد ولغتي طفلة لاتكبر إلا في المناسبات !

لذا أتحمل إحراجها لي في بعض الأحيان وأشجعها في أغلب الأحيان , لكن صدقا كم علي أن أتحمل حتى تكبر ؟

ربما إن توقفت عن مراقبتها ستكبر من حيث لا أدري ... ان شاء الله !


أنزعج عندما أكتشف أنني أجهل الكثير وأكثر

المشكلة
هي أنني أدعوه اكتشافا في كل مرة
!
وجدت بعضا مني اليوم في فلم يستحق أن يشاهد .. على الأقل بالنسبة لي ...
جميل أن أراني أمامي وأضحك .... إذ أفهم ماالذي يعنيه الناس عندما يطلقون علي هذا الوصف ....

فأفرح لأنني فهمت بعض ما أخبؤه في الزجاجة من الصفات التي يطلقها الناس علي ... لأن هذا يعني أن الأمر سيكون أسهل في المرة المقبلة التي أفتح فيها الزجاجة محاولة فهم ما بداخلها ... يعني أنني تقدمت خطوة كبيرة في شرحي لنفسي ...

متى سيكتمل الدرس ؟ بل هل سيكتمل؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

محكمة استئناف ....

.............. قريبا ان شاء الله ....
 

Snono ~ 2009 ©| Design by Insight | تعريب و تطوير : حسن